×
آخر الأخبار
منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة"

مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 - 10:19 مساءً

جددت مليشيات الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، استهداف الأحياء المدنية وسط مدينة مأرب بصاروخ باليستي بعد اسبوع واحد من هجوم مماثل راح ضحيته طفلتين وتضررت عدد من المنازل.

 

وأكد سكان محليون سماع دوي انفجار عنيف ناجم عن سقوط صاروخ باليستي وسط حي سكني بمدينة مأرب دون معرفة تفاصيل أكثر عن الضحايا.

 

وندد نشطاء باستمرار استهداف المليشيات للمدنيين في مدينة مأرب.

 

وقال الصحفي حسين الصوفي إن مدينة مأرب مساحة محدودة وفيها أكثر من مليونين ونصف المليون من النازحين من جميع محافظات اليمن والمهاجرين الأفارقة.

 

موضحاً في منشور على صفحته بفيسبوك،  إنه  كلما سقط صاروخ تهتز اغلب البيوت ويتطاير الاثاث والزجاج والصحون والكتب، ويهرب الصغار والنساء، يختبئ بعضهم في بعضهم!.

 

وأشار الى إن استمرار استهداف أكبر تجمع سكاني "جريمة حرب مسكوت عنها للأسف!" موضحاً إن أصوات الاسعافات لاتزال تضج في شوارع المدينة.

 

من جهته، يتساءل مدير إعلام الجوف يحيى قمع، ‏ماهو الذنب الذي اقترفه السكان المدنيين في  مأرب حتى يتم استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية من قبل المليشيات الانقلابية ؟

 

مشيراً الى أن مأرب مدينة صغيرة وتستضيف أكثر من مليونين ونصف المليون من النازحين من جميع محافظات اليمن.

 

وحصدت الصواريخ الباليستية والمقذوفات التي تطلقها مليشيات الحوثي على الأحياء المدنية في مدينة مأرب العشرات من الضحايا المدنيين أغلبهم أطفال ونساء خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً