×
آخر الأخبار
في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة

المليشيا الحوثية تختطف صحفياً رياضياً بصنعاء وتقوده إلى جهة مجهولة

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 05 سبتمبر, 2020 - 10:46 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي اليوم السبت صحفياً يعمل في الصحافة الرياضية في العاصمة صنعاء، وقادته إلى جهة مجهولة.

 

وقال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي اختطفت الصحفي الرياضي "عبده مسعد المدان" في ظروف غامضة، ودون قضية محددة.

 

وأشار إلى أن الصحفي المدان استدعي إلى نيابة شمال الأمانة، الخاضعة لسلطة المليشيا، وعملت على اعتقاله، ونقله إلى مكان مجهول.

 

ويعاني الصحفي المدان من مرض السكري المزمن، وكان يشغل نائباً لمدير الإدارة الرياضية في صحيفة الثورة الرسمية.

 

وتختطف المليشيا الحوثية عدداً من الصحفيين في سجونها في العاصمة صنعاء، وصدرت بحق البعض منهم أحكاماً بالإعدام، مستغلة صمتاً دوليا إزاء جرائمها بحق المدنيين في اليمن، ومنهم الصحفيون.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير