×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

مليشيات الحوثي تستولي على ممتلكات 75 من الضباط الموالين للشرعية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 07 سبتمبر, 2020 - 03:58 مساءً

أصدرت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، الأحد، قراراً يقضي بحجز ممتلكات العشرات من العسكريين الموالين للحكومة الشرعية.

 

وطبقاً لمانشرته وكالة سبأ التابعة لمليشيات الحوثي، فإن المليشيات أقدمت أمس الأحد، على محاكمة 75 من العسكريين الموالين للشرعية وأقرت حجز جميع أموالهم وممتلكاتهم المنقولة وغير المنقولة.

 

ويأتي هذا، ضمن اجراءات الجماعة للسطو على ممتلكات المعارضين باستخدام القضاء، حيث جرى خلال العامين الماضيين السطو على عشرات المؤسسات الأهلية بينها مستشفيات ومدارس ومنازل مواطنين باستخدام حيلة الحارس القضائي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً