×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مليشيات الحوثي تستولي على ممتلكات 75 من الضباط الموالين للشرعية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 07 سبتمبر, 2020 - 03:58 مساءً

أصدرت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، الأحد، قراراً يقضي بحجز ممتلكات العشرات من العسكريين الموالين للحكومة الشرعية.

 

وطبقاً لمانشرته وكالة سبأ التابعة لمليشيات الحوثي، فإن المليشيات أقدمت أمس الأحد، على محاكمة 75 من العسكريين الموالين للشرعية وأقرت حجز جميع أموالهم وممتلكاتهم المنقولة وغير المنقولة.

 

ويأتي هذا، ضمن اجراءات الجماعة للسطو على ممتلكات المعارضين باستخدام القضاء، حيث جرى خلال العامين الماضيين السطو على عشرات المؤسسات الأهلية بينها مستشفيات ومدارس ومنازل مواطنين باستخدام حيلة الحارس القضائي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير