×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تتفاوض مع مليشيات الحوثي لإعادة فتح مطار صنعاء أمام الرحلات الانسانية الكويت تعلن وفاة أمير البلاد وتنصيب ولي العهد أميراً الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين

مليشيا الحوثي تنهب محتويات منزل رئيس برلمانية الإصلاح و(تسكن) بعض عناصرها فيه

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 08 سبتمبر, 2020 - 09:57 مساءً

بعد شهرين من اقتحامه، والتمركز فيه، نهبت المليشيا الحوثية اليوم الثلاثاء منزل رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح النائب عبدالرزاق الهجري.

 

وقال موقع "الصحوة نت" عن مصادر محلية في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي نهبت جميع محتويات المنزل وتمركزت بداخله.

 

وفي يوليو الماضي.. اقتحمت مليشيا الحوثي منزل الهجري واستولت عليه وطردت النساء والأطفال منه، قبل أن تقوم اليوم بنهب كافة المتحويات وتسكين عناصرها المسلحة فيه.

 

وكانت قد لاقت عملية اقتحام منزل الهجري في يوليو الماضي تنديداً واسعاً من قبل الحكومة ومجلس النواب ومنظمات حقوقية محلية ودولية.

 

وتأتي هذه الجريمة في إطار سلسلة الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق معارضيها، حيث سبق أن اقتحمت وسيطرت على عدد من منازل برلمانيين بصنعاء ومصادرة محتوياتها، ناهيك عن آلاف المنازل التي تعرضت للنهب والاقتحام منذ الانقلاب على مؤسسات الدولة أواخر العام 2014.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً