×
آخر الأخبار
الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع بين الإعدام والقنص والتعذيب.. تقرير يرصد 66 ألف انتهاك حوثي طال الأطفال

تقرير أممي يكشف حقائق جديدة عن تجنيد الحوثيين للنساء والأطفال

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 09 سبتمبر, 2020 - 07:48 مساءً

كشف تقرير الخبراء المدعومون من الأمم المتحدة أدلة على قيام ميليشيا الحوثي، بتجنيد 34 فتاة مراهقة، كجواسيس ومسعفين وحراس وأعضاء في قوة مؤلفة من النساء بالكامل، وفقاً لتقرير صدر يوم الأربعاء.

 

وأكدت النتائج في التقرير الثالث والأخير من قبل "مجموعة الخبراء البارزين" بعنوان '' اليمن: جائحة الإفلات من العقاب في أرض التعذيب''، أن المجموعة وثقت 259 حالة لأطفال تم تجنيدهم واستخدامهم في الأعمال العدائية.

 

وأوضح التقرير أن ميليشيا الحوثي، طرف إيران في اليمن، جندت صبية لا تتجاوز أعمارهم 7 سنوات من المدارس والمناطق الحضرية الفقيرة ومراكز الاحتجاز من خلال الحوافز المالية والاختطاف والتجنيد من قبل أقرانهم والتلقين العقائدي.

 

وبحسب التقرير تلقت مجموعة الخبراء البارزين تقارير موثوقة بشأن تجنيد ميليشيا الحوثي لـ 34 فتاة (تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاماً)، بين يونيو 2015 ويونيو 2020، لاستخدامهم كجواسيس، وتجنيد أطفال آخرين، وحراس، ومسعفين، وأعضاء في الزينبيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً