×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

انفجار لغم حوثي بسيارة مواطن بالجوف والمليشيا تحرقها "بشكل كامل"

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 - 05:52 مساءً

تفاجأ مواطن في محافظة الجوف بإحراق سيارته المعطوبة في أحد الطرق من قبل المليشيا الحوثية التي منعته من سحبها لإصلاحها.

 

وبحسب مصادر قالت إن سيارة المواطن (صالح عشدل) تعرضت لانفجار لغم أرضي، زرعته المليشيا في أحد الطرق بمنطقة الصفراء، مما سبب لها أضراراً، قابلة للإصلاح، إلا أن الحوثيين منعوه من سحبها.

 

وأكدت أن المواطن عشدل نجا من الموت بأعجوبة جراء الانفجار باللغم، إلا أن الحوثيين منعوه من اكتمال فرحته أحرقوا سيارته حتى ينهوا جريمتهم بزرعهم الألغام بالقرب من طرقات المدنيين.

 

وتعمل المليشيا الحوثية على زرع الألغام والمتفجرات والي تسببت بمقتل وإصابة الآلاف من المواطنين في عدد من المحافظات، ومهددة حياة الأجيال القادمة، كما تقول تقارير حقوقية وأخرى حكومية.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً