×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 30 سبتمبر, 2020 - 12:11 صباحاً

 

70 ألف جريمة، هكذا تقول السلطات الأمنية التابعة للمليشيا الحوثية، عن الجرائم الجنائية، التي ارتكبت في العاصمة صنعاء، والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وهي جرائم الـ6 السنوات من عمر الانقلاب، بحسب الانقلابيين أنفسهم.

 

لكنه رقم غير حقيقي، يخفي آلافاً من الجرائم الأخرى، التي أرادت المليشيا محاولة إخفائها، بعد أن كشفت قضية مقتل الشاب عبدالله الأغبرى مدى الفوضى الأمنية التي تعيشها صنعاء وغيرها من المدن والمناطق الخاضعة لسطلة الانقلاب الحوثي.

 

وكشف أمن المليشيا في تقرير له حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه وقوع أكثر من 70 ألف جريمة جنائية مختلفة خلال السنوات الخمس الماضية، مبيناً أن (64,204) جريمة جنائية، إضافة إلى  (6,015) جريمة سرقة، و(342) جريمة تزييف عملة منذ أواخر مارس من العام 2015، وحتى الآن.

 

وتشهد العاصمة صنعاء وسائر المحافظات الخاضعة للمليشيا انفلاتا أمنيا، إضافة إلى الجريمة المنضمة، التي ترعاها أجنحة الحوثي المختلفة، من خلال تشجيع مثل هذه الجرائم، إضافة إلى سياسة الطائفية والمناطقية والتي طغت على مختلف الأجهزة ومنها الأمنية، التي أصبحت أداة مليشياوية تبث الرعب لا الأمن والسكينة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً