×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 30 سبتمبر, 2020 - 03:26 مساءً

قال حقوقيون وناشطون أمس الثلاثاء إن مليشيا الحوثي مارست التعذيب بحق أسير حتى الموت، في أحد معتقلاتها بالعاصمة صنعاء.

 

وأكدوا أن الأسير "محمد محمد أحمد الصباري" تعرض للتعذيب حتى الموت، وأن جسده مزق بآلات حادة، وأخرى كهربائية.

 

وأسر الصباري من جبهة نهم نهاية مارس من العام الماضي وفي يوليو أبلغت المليشيا أهله في الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء، بأن ولدها صار جثة في مستشفى 48، مشترطة عليهم دفنه سراً.

 

وبحسب مصادر أن المليشيا تراجعت عن تسليم الجثة حتى جرى تبادل للجثث بين الجيش والمليشيا أواسط الشهر الجاري.

 

وتعرض جنود أسرى من الجيش الوطني في فترات سابقة إلى تعذيب وحشي من قبل المليشيا الحوثية، التي عذبتهم حتى الموت، وظهرت على أجساد بعضهم آثار التعذيب الرهيبة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً