×
آخر الأخبار
في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية

أمانة العاصمة تحتفي بالأبطال المحررين من سجون المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 05:30 مساءً

 

نظمت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، اليوم الاربعاء، حفلاً تكريمياً للمحررين من سجون مليشيا الحوثي الانقلابية من أبناء أمانة العاصمة.

 

وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، في مستهل كلمته، ثمن تضحياتهم وصمودهم وثباتهم على مبادئ الجمهورية والديمقراطية.

 

وأشاد جميل بحضور وكيلا أمانة العاصمة، عبد المجيد الجرف، وجرمان العليي، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، بمواقف الصحفيين المحررين.. منوها بدورهم في كشف زيف المليشيا وتعريتها على حقيقتها الصارخة بكونها مليشيا انقلاب سلالية تعتدي على شعب وترتكب بحقه ابشع الجرائم بدءا باستهداف حياته ومصادرة حقوقه إلى استغبائه بخرافات بالية وادعاءات زائفة.

 

فيما استعرض المحرر خالد النهاري، ظروف المختطفين في سجون المليشيا وما تعرضوا ويتعرضون له من أساليب تعذيب وحشية وتعاملات تحط من الآدمية.

 

وتحدث رئيس لجنة الأسرى هادي هيج، الى مسار عملية التفاوض لإطلاق الأسرى المختطفين، وبعض الترتيبات الجارية لمساعدة المحررين على توفير السكن وتحقيق الاستقرار المعيشي.

 

وفي ختام الفعالية سلم وزير الدولة أمين العاصمة، الاسرى المحريين مبلغ 200 الف ريال لكل أسير.

 

 

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً