×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

تهدم نصباً تذكارياً لشهداء 26 سبتمبر.. (الحوثية) تفصح عن إماميتها في حجة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 07 نوفمبر, 2020 - 09:40 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي على هدم نصب تذكاري لشهداء ثورة الـ26 من سبتمبر في محافظة حجة، ضمن استهدافها للهوية اليمنية، وطمسها لمعالم الثورة والنظام الجمهوري.

 

وأوضحت مصادر متطابقة أن المليشيا الحوثية دمرت النصب التذكاري للجندي المجهول، في مقبرة الشهداء بمنطقة حورة في تصرف يبرز مدى حقدها على الثورة التي أنهت نظام الإمامة.

 

وتنتهج المليشيا الحوثية سياسة طمس وتغيير لأسماء ورموز الثورة اليمنية، وذلك في المنشآت والمؤسسات الحكومية في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وتعمل على تغييرها إلى أسماء طائفية، وأو تابعة لها.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً