×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

وحشية متزايدة.. (الحوثية) تضاعف من تعذيبها للأسرى والمختطفين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 13 نوفمبر, 2020 - 04:09 مساءً

كثفت المليشيا الحوثية من تعذيبها وانتهاكاتها بحق الأسرى والمختطفين المدنيين في سجون ما يعرف بـ"الأمن الوقائي" للمليشيا في العاصمة صنعاء، وصلت إلى منعهم من أبسط الحقوق.

 

وقالت مصادر مؤكدة لـ"العاصمة أونلاين" بأن الأسرى والمختطفين المدنيين يواجهون تعنتاً حوثياً متزايداً، وتصرفات أكثر وحشية منذ أسبوع.

 

وأكدت أن الأسرى والمختطفين يتعرضون للتعذيب الوحشي الجسدي والنفسي، ووضع العديد منهم في زنازين انفرادية.

 

وأضافت أن حالة المختطفين مزرية مع استمرار منع المليشيا تقديم أبسط الحقوق الإنسانية، التي تكفلها المبادئ الإنسانية.

 

وقالت إن هذه الاعتداءات والانتهاكات هي الثانية خلال الأسبوع، وينفذها مشرفون للمليشيا وقيادات كبيرة أمنية، تمارس كل ما يحلو لها من تعذيب.

 

وطالبت المصادر الأمم المتحدة والمنظمات التي تعنى بحقوق الإنسان سرعة التدخل لإيقاف الاعتداءات الحوثية المستمرة على الأسرى القابعين في سجون المليشيات، وكذلك الضغط على عليها لتخفيف معاناتهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً