×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

زوجته تتخضب بدمائه.. عناصر حوثية ترتكب جريمة قتل بشعة في أحد اسواق حجة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 24 نوفمبر, 2020 - 05:29 مساءً

في جريمة بشعة ووحشة أقدم مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية الأثنين، على قتل شيخ قبلي في وضح النهار بأحد أسواق محافظة حجة شمال غربي اليمن.

 

وقالت مصادر محلية، إن أحد مرافقي المشرف الحوثي بحجة ويدعى "حزام طفيان"  أقدم، الأثنين، على قتل الشيخ حميد طفيان، بعد تسديد 6 رصاصات قاتلة في جسده ليرديه قتيلاً في وضح النهار.

 

وتداول مغردون صوراً للواقعة وتبدوا فيها زوجة المجني عليه تتخضب بدمائه وسط الشارع وتصرخ دون جدوى.

 

وتعبًر الحادثة التي تضاف الى مسلسل الجرائم الحوثية، عن تصاعد الفوضى الأمنية في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي وفقاً لمراقبين، حيث بات المجرمون يحظون برعاية رسمية من الجماعة، التي عادة ماينتسب اليها هؤلاء المجرمون خاصة في حوادث القتل.

 

ولاقت الحادثة غضب واستياء شعبي واسع، حيث حمل المواطنون مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجريمة والتستر على المجرمين.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير