×
آخر الأخبار
"أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء

جرائم لن تسقط بالتقادم.. قذائف الموت الحوثية تطال "كابتن رياضي ونجله" في تعز

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 12 ديسمبر, 2020 - 04:51 مساءً

استشهد كابتن رياضي ونجله، فجر اليوم السبت، جراء قصف حوثي استهدف نادي رياضي شرق مدينة تعز.

 

وقالت مصادر رياضية إن الكابتن ناصر الريمي، لاعب نادي الطليعة سابقا، وطفله الصغير استشهدوا أثناء ممارسة الرياضة، إثر سقوط قذيفة أطلقتها مليشيات الحوثي من مواقع تمركزها شرقي تعز.

 

وبحسب المصادر فإن القذيفة استهدفت ميدان النادي الأهلي أثناء قيام الفريق بالتدريب، وحولت جثة الريمي ونجله إلى أشلاء، وأسفرت عن إصابة آخرون.

 

وتعد هذه الجريمة ضمن مسلسل ميليشيا الحوثي في استهداف الأحياء السكنية والمدنيين خلال حربها على اليمنيين الخمس السنوات الماضية، فيما يؤكد قانونيون ونشطاء بأن هذه الجرائم الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم.

 

منظمة سام للحقوق والحريات بدورها استنكرت القصف الذي شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مقر النادي الأهلي بمدينة تعز، والذي أسفر عن استشهاد الكابتن ناصر الريمي ونجله عمران، وإصابة طفلين آخرين.

 

وأكدت المنظمة أن القصف الحوثي على الأعيان المدنية، جريمة حرب مكتملة الأركان.

 

وقالت إن استمرار استهداف الأعيان المدنية في مدينة تعز بشكل يومي وسقوط ضحايا، رغم النداءات الدولية، فعل ممنهج ومتعمد يستوجب تحركاً أكثر قوة ووضوح  لمحاسبة مرتكبيها.

 

كما أكد مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، أن القصف الهمجي لمنشأة رياضية لا يتواجد فيها سوى الرياضيين من جميع الفئات العمرية، جريمة شنعاء وانتهاك صارخ لكافة القوانين يضاف لسجل الانقلاب المليء بالانتهاكات الإنسانية التي تستهدف حياة المدنيين في كل مكان بمحافظة تعز.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير