×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

حملة حوثية تداهم قرية في ريف إب وتختطف مواطن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 22 ديسمبر, 2020 - 10:35 مساءً

شنت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، الثلاثاء، حملة مداهمة لقرية في مديرية القفر بريف محافظة إب، واختطفت مواطن بعد اقتحام منزله وترويع النساء والأطفال ونقلته الى جهة مجهولة.


وذكر مصدر محلي، إن مليشيات الحوثي داهمت بحملة مسلحة من الأطقم والمسلحين قرية صيحان بمخلاف بيت الموسمي في مديرية القفر بريف محافظة إب بحجة البحث عن مطلوبين، وقامت باقتحام منزل المواطن صالح سعيد مرشد الموسمي واختطافه الى جهة مجهولة بعد ترويع النساء والأطفال.



وتذرعت مليشيات الحوثي إن المواطن الموسمي يقوم بالحشد الى الساحل الغربي لصالح قوات الشرعية والتحالف العربي بقيادة السعودية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً