×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

جريمة قتل الحوثيين لمرأة تهز ضمائر المجتمع (صورة)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 24 ديسمبر, 2020 - 06:54 مساءً

في جريمة وحشية، أقدم مسلحو مليشيا الحوثي الانقلابية على اقتحام منزل مواطن وقتل زوجته بعد الاعتداء عليها مع أطفالها بطريقة وحشية وصادمة.

 

وقالت مصادر محلية إن امرأة قتلت فجر اليوم الخميس، بعد تعرضها لاعتداء وحشي من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب.

 

وأضافت المصادر أن المرأة توفيت بعد نقلها للمستشفى لمحاولة إنقاذها نتيجة الاعتداء بوحشية مفرطة من قبل مليشيا الحوثي.

 

وبحسب المصادر فقد اعتدى مسلحو مليشيا الحوثي على المرأة وبعض أطفالها الأربعة، بعد اقتحام المنزل، بحثا عن زوجها والذي لم يكن متواجد في المنزل أثناء عملية الإقتحام.

 

وبعد وفاة المرأة قام والد المرأة "علي عبدالكريم العشاري" بنقل جثمانها إلى إدارة أمن محافظة إب، الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، وتقديم شكوى أكد فيها وفاة ابنته نتيجة الاعتداء الذي تعرضت له من قبل جنود أمن مديرية العدين، والذين ينتمون لمليشيا الحوثي.

 

وطالب العشاري بتشريح جثة الضحية، وإنزال العقاب الرادع بالجناة ليكونوا عبرة لغيرهم جزاء جريمتهم الوحشية.

 

وهزت الجريمة الرأي العام المحلي بمحافظة إب، نتيجة فظاعة الجريمة ووحشيتها وبما تمثله من عيب أسود يرتكب بحق النساء.

 

وتتوالى الجرائم الوحشية التي تنفذها مليشيات الحوثي في مناطق سيطرتها في ظل الفوضى الأمنية وغياب العدالة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً