×
آخر الأخبار
أمام رئيس الجمهورية.. بن دغر والموساي يؤديان اليمين الدستورية قرار تصنيف "الحوثية" منظمة إرهابية يدخل حيز التنفيذ الحوثي يعترف بأن أتباعه لصوص أغنام و"جنابي" وناشطون: زعيمهم الذي علمّهم اللصوصية (فيديو) الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها

جريمة قتل الحوثيين لمرأة تهز ضمائر المجتمع (صورة)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 24 ديسمبر, 2020 - 06:54 مساءً

في جريمة وحشية، أقدم مسلحو مليشيا الحوثي الانقلابية على اقتحام منزل مواطن وقتل زوجته بعد الاعتداء عليها مع أطفالها بطريقة وحشية وصادمة.

 

وقالت مصادر محلية إن امرأة قتلت فجر اليوم الخميس، بعد تعرضها لاعتداء وحشي من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب.

 

وأضافت المصادر أن المرأة توفيت بعد نقلها للمستشفى لمحاولة إنقاذها نتيجة الاعتداء بوحشية مفرطة من قبل مليشيا الحوثي.

 

وبحسب المصادر فقد اعتدى مسلحو مليشيا الحوثي على المرأة وبعض أطفالها الأربعة، بعد اقتحام المنزل، بحثا عن زوجها والذي لم يكن متواجد في المنزل أثناء عملية الإقتحام.

 

وبعد وفاة المرأة قام والد المرأة "علي عبدالكريم العشاري" بنقل جثمانها إلى إدارة أمن محافظة إب، الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، وتقديم شكوى أكد فيها وفاة ابنته نتيجة الاعتداء الذي تعرضت له من قبل جنود أمن مديرية العدين، والذين ينتمون لمليشيا الحوثي.

 

وطالب العشاري بتشريح جثة الضحية، وإنزال العقاب الرادع بالجناة ليكونوا عبرة لغيرهم جزاء جريمتهم الوحشية.

 

وهزت الجريمة الرأي العام المحلي بمحافظة إب، نتيجة فظاعة الجريمة ووحشيتها وبما تمثله من عيب أسود يرتكب بحق النساء.

 

وتتوالى الجرائم الوحشية التي تنفذها مليشيات الحوثي في مناطق سيطرتها في ظل الفوضى الأمنية وغياب العدالة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً