×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

أمهات المختطفين تطالب بإنقاذ 39 معتقلاً بسجن بير أحمد بعدن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 27 مارس, 2021 - 09:07 مساءً

طالبت رابطة أمهات المختطفين اليمنيين، الحكومة الشرعية، بإنقاذ 39 معتقلاً قرروا الاضراب عن الطعام، بسجن بير أحمد، احتجاجًا على تأخير الجهات المختصة إجراءات محاكمتهم، وإنصافهم عمّا لحق بهم.

 

ودعت الرابطة في بيان وزعته على وسائل الإعلام إلى انقاذ المعتقلين من ثلاث سنوات بسجن بير أحمد بعدن، بعد "مماطلة" السلطات في محاكمتهم المقرر تنفيذها منتصف مارس الجاري.

 

وذكر البيان، إن 39 معتقلا بسجن بير أحمد أضربوا عن الطعام منذ 4 أيام، احتجاجًا على إضراب المحاكم والنيابات بعدن عن ممارسة مهامها القانونية وعقد الجلسات.

 

وطالب الرابطة بالتحرك الجاد والسريع في متابعة الإجراءات القضائية بحق المعتقلين.. محملة الجهات المسؤولة والقائمين على سجن بير أحمد سلامة وصحة المعتقلين داخل السجن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير