×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

أمهات المختطفين تطالب بإنقاذ 39 معتقلاً بسجن بير أحمد بعدن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 27 مارس, 2021 - 09:07 مساءً

طالبت رابطة أمهات المختطفين اليمنيين، الحكومة الشرعية، بإنقاذ 39 معتقلاً قرروا الاضراب عن الطعام، بسجن بير أحمد، احتجاجًا على تأخير الجهات المختصة إجراءات محاكمتهم، وإنصافهم عمّا لحق بهم.

 

ودعت الرابطة في بيان وزعته على وسائل الإعلام إلى انقاذ المعتقلين من ثلاث سنوات بسجن بير أحمد بعدن، بعد "مماطلة" السلطات في محاكمتهم المقرر تنفيذها منتصف مارس الجاري.

 

وذكر البيان، إن 39 معتقلا بسجن بير أحمد أضربوا عن الطعام منذ 4 أيام، احتجاجًا على إضراب المحاكم والنيابات بعدن عن ممارسة مهامها القانونية وعقد الجلسات.

 

وطالب الرابطة بالتحرك الجاد والسريع في متابعة الإجراءات القضائية بحق المعتقلين.. محملة الجهات المسؤولة والقائمين على سجن بير أحمد سلامة وصحة المعتقلين داخل السجن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً