×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

نددت بحملة التحريض الحوثية.. وحدة النازحين بمارب تطالب بحماية النازحين من الارهاب الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 01 أبريل, 2021 - 11:22 مساءً

(أحد أطفال النازحين الذين استهدفت مليشيات الحوثي مخيماتهم غرب مأرب- 27 مارس 2021)

أطلقت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في محافظة مأرب، تحذيراً من تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية واستهدافها المباشر  والمتعمد لمخيمات النازحين في مأرب، بعد تبرير قياداتها لهجماتها السابقة وإطلاق تهديدات ترقى إلى مستوى التهديدات الإرهابية.

 

وفي بيان لها، قالت الوحدة التنفيذية إنها تتابع حملة التحريض الممنهجة على مخيمات النازحين في المحافظة، وتشعر بقلق كبير على حياة سكان المخيّمات خاصة بعد تبنّي قيادات حوثية هذه الحملة التي تُسقط اهم الحقوق المكفولة لسكان المخيمات.

 

وذكرت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، أن تصريحات ناطق المليشيا الحوثية الارهابية تأتي بعد سلسلة من الاستهداف بالصواريخ والمدفعية قامت بها المليشيا الحوثية خلال الأيام والأسابيع الماضية ضد مخيمات النازحين.

 

وأضافت "وهو ما يجعلنا في الوحدة التنفيذية ننظر لهذه التصريحات على أنها تغطية مباشرة على جرائم الاستهداف ضد النازحين، وتعكس قرار الجماعة ورغبتها التي عبر عنها المدعو محمد عبد السلام بما يعني انها سوف تستمر ولن تتوقف".

 

وتابعت "أننا وكجهة معنية بالنازحين، فنحن نتحمل مسؤولية "اطلاق تحذير جدّي يطالب بوضع حد لهذا التوجه الخطير الذي يرقى لمستوى التهديدات الارهابية".

 

ونوه وحدة النازحين، الى مشاركة المنظمات الأممية والدولية في الاشراف على هذه المخيمات، وتشهد واقعاً استهداف المليشيات الإرهابية الحوثية المتكررة وما يسفر عنها من ضحايا.

 

وطالبت وحدة النازحين جميع المعنيين والمهتمّين الى إدانة واضحة لهذه التصريحات الإرهابية والضغط على المليشيا لإيقافها عند حدها، ومنع هذه الجرائم الممنهجة والمتعمدة بغطاء سياسي ودعائي غير مسبوق في تاريخ الجرائم الانسانية، وذلك حسب ما جاء في البيان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً