×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

جريمة جديدة بحق الأفارقة ...مليشيا الحوثي تقتل اثنين محتجين من اللاجئين وتختطف أكثر من 300

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 03 أبريل, 2021 - 04:00 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم السبت، على قتل اثنين من المحتجين الأفارقة في صنعاء، واعتقال أكثر من 300 من اللاجئين، بعد أيام من المحرقة الشهيرة التي ارتكبتها المليشيا بحق اللاجئين الأفارقة.

 

وقالت مصادر محلية، للعاصمة أونلاين إن مليشيا الحوثي، قتلت اثنين من المحتجين الأفارقة، في العاصمة صنعاء، المطالبين بتقديم المسؤولين عن المحرقة التي حصلت لأبناء جنسيتهم، في سجن الجوزات، جنوبي العاصمة، والتي راح ضحيتها المئات، من اللاجئين أغلبهم يحملون الجنسية الإثيوبية.

 

وأضافت المصادر، أن عناصر مليشيا الحوثي، اختطفت أكثر من 300 من اللاجئين الأفارقة، اليوم السبت، خلال احتجاجاتهم أمام مكتب الأمم المتحدة.

 

وكانت مليشيا الحوثي، قد ارتكبت محرقة بحق مئات من اللاجئين الأفارقة في أحد سجون مصلحة الجوازات، بصنعاء، ولاقت الحادثة، تنديد دولي واسع، مطالبين بتشكيل لجنة دولية مستقلة للتحقيق في هذه الجريمة المروعة.

 

وأقرت مليشيا الحوثي، الإرهابية بالحادثة، مُلقية بالمسؤولية على الجنود، الذين ألقوا قنابل حارقة على، مئات من للاجئين الأفارقة، أثناء احتجازهم، في أحد سجون مصلحة الهجرة والجوازات بصنعاء.

 

وتواصل الجاليات الأفريقية في اليمن، احتجاجاتها المستمرة، أمام مكاتب الأمم المتحدة، ومصلحة الهجرة الدولية، للمطالبة بتقديم المسؤولين عن المجزرة، إلى العدالة والمحاكمة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً