×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

قصف المليشيا لمخيمات النزوح يتسبب بتشريد أكثر من 4 آلاف نازح في مأرب

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 04 أبريل, 2021 - 03:56 مساءً

بلغ عدد النازحين، المشردين، من مخيمات النزوح التي تعرضت للقصف، من قبل مليشيا الحوثي، في محافظة مأرب، نحو أربعة آلاف نازح.

 

وأفادت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب في تقرير لها مساء السبت بنزوح نحو أربعة آلاف من المخيمات التي تعرضت للقصف بالقذائف والصواريخ من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

ودعا نائب وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الدكتور سمير الشيباني، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الى تحمل مسوؤليتها في حماية النازحين بمحافظة مأرب وغيرها من مناطق النزوح.

 

وعبر الشيباني، عن استنكاره للحملة التحريضية الممنهجة، التي تشنها مليشيات الحوثي الانقلابية، المدعومة ايرانياً وقياداتها على مخيمات النازحين، بمحافظة مأرب، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

 

واشار إلى البعد الخطير والنوايا السيئة، للمليشيات الحوثية، ضد النازحين، والتي تبرر، من خلالها اعتداءاتها، على تلك المخيمات.

 

وناشد نائب وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان، العالم الحر بممارسة كافة أشكال الضغط لمنع الاعتداءات المتكررة على مخيمات النازحين واللاجئين في بلادنا من قبل مليشيات الحوثي.

 

وكانت الوحدة التنفيذية للنازحين، قد أعربت في بيان الخميس الماضي عن قلقها على حياة سكان المخيمات بعد تحريض القيادي في ميليشيات الحوثي محمد عبد السلام.

 

وأطلقت الوحدة التنفيذية تحذيراً جدياً للمطالبة بوضع حد لتوجه الحوثيين الخطير الذي يرقى لمستوى التهديدات الإرهابية مشيرة إلى أن المنظمات الأممية والدولية تشارك في الإشراف على مخيمات النزوح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً