×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

"الحوثية" تصدر فتوى إرهابية جديدة: تحرير مكة أولى من تحرير الأقصى

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 06 مايو, 2021 - 11:15 مساءً

أصدرت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، اليوم الخميس، فتوى تحريضية متطرفة تقول في مضمونها أن "تحرير مكة المكرمة أولى من تحرير الأقصى أو أن الطريق لتحرير الأقصى يبدأ بتحرير مكة المكرمة".

 

جاء ذلك في بيان وفق مانشرت وسائل إعلام المليشيات الحوثي لما تسمى بـ"رابطة علماء اليمن" التي تعد كيان تابع لمليشيات.

 

وقال بيان الفتوى الحوثية إن "أقرب طريق إلى المسجد الأقصى هو المسجد الحرام إذا حرر من هيمنة قرن الشيطان المتمثل في النظام السعودي". بحسب نص البيان.

 

وتعد الفتوى وفقا لمراقبين، فضيحة كبرى لمليشيات الحوثي ومشروعها الإرهابي المرتهن كليةً لنظام الملالي في طهران، وتحريض إرهابي سافر يستفز مشاعر أكثر من 2 مليار مسلم حول العالم.

 

وليست المرة الأولى التي تصدر عن مليشيات الحوثي فتاوى وتصريحات من هذا النوع، إذ أنها ترجمت هذه الخطاب العدواني بشن سلسلة هجمات خلال الفترة الماضية بالصواريخ الباليستية والطيران الايراني المسير باتجاه الحرم المكي، في المملكة العربية السعودية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير