×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

مليشيا الحوثي تقتحم منزل والد رئيس قطاع التلفزيون الرسمي في إب

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 01 يونيو, 2021 - 05:06 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي، الانقلابية، اليوم الثلاثاء، على اقتحام ومداهمة، منزل والد رئيس قطاع التلفزيون اليمني الرسمي في مدينة إب وسط اليمن.

 

وقالت مصادر محلية، إن عشرات العناصر المسلحة، من مليشيا الحوثي، اقتحموا منزل والد الإعلامي جميل عزالدين بمدينة إب، واستولوا عليه".

 

وأضافت المصادر، أن مسلحين مليشيا الحوثي، الإرهابية، قاموا بالعبث بمحتويات المنزل وطردوا أفراد أسرة عزالدين من منزلهم.

 

ولفتت المصادر إلى أن الحملة الحوثية قامت بالاستيلاء على المنزل بحجة وجود حكما قضائيا بحجزه.

 

وتشير المصادر إلى أن دوافع الاستيلاء على المنزل "انتقامية" من رئيس قطاع التلفزيون الإعلامي جميل عزالدين، لمواقفه المنحازة للحكومة الشرعية.

 

وفي أواخر نوفمبر الماضي أصدرت مليشيا الحوثي حكم الإعدام بحق عزالدين ومصادرة أمواله بتهمة ما تسميه إعانة التحالف العربي والتخابر معه.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً