×
آخر الأخبار
رمضان صنعاء.. موجة كساد غير مسبوقة وتجار يشكون عزوف السكان عن الشراء مسؤول حكومي يدين حصار المليشيا منزل الشيخ "طعيمان" بعشرات الأطقم والعربات منظمة حقوقية تنتقد المجتمع الدولي لدوره السلبي أمام الجرائم التي ارتكبت في اليمن بحجة تواصله لجلب مساعدات للفقراء.. مليشيا الحوثي تختطف "مواطناً" منذ شهر ونصف مجلس الأمن يدين هجمات المليشيا الحوثية على السفن التجارية في البحر الأحمر مجازر وتجويع.. أيام غزة الدامية في أول أسبوع من رمضان الهجرة الدولية: نزوح نحو 200 يمني خلال اسبوع صنعاء.. مليشيا الحوثي تمنع الزيارة عن القاضي "قطران" وعائلته تبدي قلقها على حياته   تنظيم أمسية رمضانية لعشرات الإعلاميات في مأرب     الجرادي: المليشيات المرتبطة بإيران تتعمد إفقار المجتمعات بهدف تغييرها

مليشيا الحوثي تعتدي على رجل مٌسن بوحشية جنوبي العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 16 يونيو, 2021 - 03:59 مساءً

اعتدت مليشيا الحوثي، بوحشية على رجل مٌسن، في قرية حدة، جنوبي العاصمة صنعاء، على الرغم من أن نجله لقي حتفه، وهو يقاتل في صفوف مليشيا الحوثي.
 

 

وأظهر مقطع فيديو مصور، اعتداء مليشيا الحوثي، على الرجل المٌسن، صال علي الويس، والتهجم عليه، وأخذه من بيته، وسط صراخ وعويل النساء في المنزل.


ولم يشفع للرجل المٌسن، مقتل نجله، وهو يقاتل في صفوف المليشيا، حيث أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، على مداهمة منزله، والاعتداء عليه، ضرباً أمام أعين أهله وجيرانه حيث رفض تمكينهم من أرض له.


وكان الحاج الويس أمام منزله وبين نسائه عندما داهم مسلحون حوثيون المكان، ثم في لحظة عنف اندفع أحدهم ليقوم بسحبه أمام الجميع، وأخذه بالقوة دون اعتبار لكبر سنه وبناته اللائي ملأن المكان بكاء وعويلاً على ما يحدث لأبيهن الفاقد للحيلة في التعامل مع المعتدين.


وطبقا لمصادر محلية، فإن نجل الحاج لويس سبق أن انضم للحوثيين بعد أن غرروا به، وقد قتل في إحدى الجبهات التي دُفع إليها من قبل المليشيا الإرهابية.

 واستخدمت مليشيا الحوثي أساليب قمع مماثلة مع كثير من اليمنيين في العديد من المحافظات التي تحكمها بسلطة الحديد والنار بهدف، إخضاع ساكنيها لسلطتها الطائفية بالقوة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً