×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

مليشيا الحوثي تعتدي على رجل مٌسن بوحشية جنوبي العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 16 يونيو, 2021 - 03:59 مساءً

اعتدت مليشيا الحوثي، بوحشية على رجل مٌسن، في قرية حدة، جنوبي العاصمة صنعاء، على الرغم من أن نجله لقي حتفه، وهو يقاتل في صفوف مليشيا الحوثي.
 

 

وأظهر مقطع فيديو مصور، اعتداء مليشيا الحوثي، على الرجل المٌسن، صال علي الويس، والتهجم عليه، وأخذه من بيته، وسط صراخ وعويل النساء في المنزل.


ولم يشفع للرجل المٌسن، مقتل نجله، وهو يقاتل في صفوف المليشيا، حيث أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، على مداهمة منزله، والاعتداء عليه، ضرباً أمام أعين أهله وجيرانه حيث رفض تمكينهم من أرض له.


وكان الحاج الويس أمام منزله وبين نسائه عندما داهم مسلحون حوثيون المكان، ثم في لحظة عنف اندفع أحدهم ليقوم بسحبه أمام الجميع، وأخذه بالقوة دون اعتبار لكبر سنه وبناته اللائي ملأن المكان بكاء وعويلاً على ما يحدث لأبيهن الفاقد للحيلة في التعامل مع المعتدين.


وطبقا لمصادر محلية، فإن نجل الحاج لويس سبق أن انضم للحوثيين بعد أن غرروا به، وقد قتل في إحدى الجبهات التي دُفع إليها من قبل المليشيا الإرهابية.

 واستخدمت مليشيا الحوثي أساليب قمع مماثلة مع كثير من اليمنيين في العديد من المحافظات التي تحكمها بسلطة الحديد والنار بهدف، إخضاع ساكنيها لسلطتها الطائفية بالقوة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً