×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

أسرته تتهم الحوثيين بقتله.. موت مواطن سقطري في ظروف غامضة في مستشفى الشرطة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 15 يوليو, 2021 - 02:05 صباحاً

اتهمت إحدى الأسر المنتمية لمحافظة أرخبيل سقطرى مليشيا الحوثي بتصفية أحد أبنائها في مستشفى بالعاصمة صنعاء .

 
وقالت مصادر محلية بأن أسرة مبارك سالم سالمين أحد أبناء جزيرة سقطرى، تتهم المليشيا الحوثية بقتله في مستشفى الشرطة العام بصنعاء بعد ذهابه لتلقي العلاج.

 
وزاد من شكوك الأسرة إصدار النيابة العامة التي تسيطر عليها المليشيات تقريرا مبهما وغريبا يقضي بدفن الضحية.

 
وقالت الأسرة إن نيابة الحوثي لم تكتف بذلك بل أرجعت سبب الوفاة إلى الانتحار في تهرب واضح منها من الجريمة.

 
وأشارت بأن المليشيا أودعت القتيل بعد قتله في ثلاجة المستشفى ثم أمرت بدفنه في إحدى مقابر أمانة العاصمة.

 
وسجلت عدد من جرائم القتل التي يتعرض لها المواطنون بصنعاء تحت يافطة الأخطاء الانتقالية وسط اتهامات للمليشيا بتخلصها من المعارضين لها في المستشفيات التي تسيطر عليها، ثم تمرر جرائمها عبر قضائها المليشياوي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً