×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مأرب.. إدانة حقوقية لقصف المليشيا قرى رحبة وتقرير رسمي يوثق أعداد النازحين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 05 سبتمبر, 2021 - 12:03 صباحاً

 
دانت منظمة "رايتس رادار" قصف مليشيا الحوثي المتواصل على منازل المواطنين في قرى بمديرية رحبة جنوب محافظة مأرب.
 
وقالت المنظمة عبر حسابها في "تويتر" "ندين الدمار الذي ألحقته جماعة الحوثي بنحو 35 منزلاً بقرى تتبع مديرية رحبة جنوبي محافظة مأرب جراء القصف العشوائي الذي تشنه جماعة الحوثي على مناطق مديرية رحبة جنوبي مأرب"
 
في وقت سابق قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب (حكومية) إن فريق الرصد والتوثيق التابع لها وثّق نزوح 261 أسرة بمتوسط عدد أفراد الأسرة 1.827 شخصاً، هرباً من استمرار القصف الذي يشنه الحوثيون.
 
وبحسب التقرير فإن الوحدة وثقت سقوط ضحايا من المدنيين بالإضافة إلى تدمير عدد من المنازل والمنشآت العامة والخاصة، بينما لا تزال حركة النزوح مستمرة جراء استمرار القصف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً