×
آخر الأخبار
"تراثنا الملغوم".. وثائقي من إنتاج "يمن شباب" يكشف عن الأفكار العنصرية التي زرعت وسط التراث اليمني الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة

مأرب.. إدانة حقوقية لقصف المليشيا قرى رحبة وتقرير رسمي يوثق أعداد النازحين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 05 سبتمبر, 2021 - 12:03 صباحاً

 
دانت منظمة "رايتس رادار" قصف مليشيا الحوثي المتواصل على منازل المواطنين في قرى بمديرية رحبة جنوب محافظة مأرب.
 
وقالت المنظمة عبر حسابها في "تويتر" "ندين الدمار الذي ألحقته جماعة الحوثي بنحو 35 منزلاً بقرى تتبع مديرية رحبة جنوبي محافظة مأرب جراء القصف العشوائي الذي تشنه جماعة الحوثي على مناطق مديرية رحبة جنوبي مأرب"
 
في وقت سابق قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب (حكومية) إن فريق الرصد والتوثيق التابع لها وثّق نزوح 261 أسرة بمتوسط عدد أفراد الأسرة 1.827 شخصاً، هرباً من استمرار القصف الذي يشنه الحوثيون.
 
وبحسب التقرير فإن الوحدة وثقت سقوط ضحايا من المدنيين بالإضافة إلى تدمير عدد من المنازل والمنشآت العامة والخاصة، بينما لا تزال حركة النزوح مستمرة جراء استمرار القصف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً