×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وصية مؤثرة وحزينة للشهيد محمد نوح الذي أعدمته مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين-خاص


الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 06:38 مساءً

حصل موقع "العاصمة أونلاين" على نسخة من وصية الشهيد محمد يحيى محمد نوح الذي أعدمته مليشيات الحوثي الإجرامية، ومعه 8 آخرين من أبناء محافظة الحديدة، بعد أن وجهت لهم تهمة المشاركة في اغتيال صالح الصماد الذي قتل بصاروخ من طائرة F16  تابعة للتحالف العربي.
 
 
وأشهَدَ الله في وصيته، وملائكته ورسله وجميع خلقه، برضائه بقدر الله، وبراءته من التهمة التي لفقتها له مليشيات الحوثي، كبراءة الذئب من دم يوسف،... مبتهلا إلى الله أن ينتقم لهم ممن لفق لهم هذه التهمة الظالمة، ومن حرض وتآمر على ظلمهم، ومن حكم عليهم ظلما وعدوانا، وأن يرسل عليهم جندا من السماء، وأن يسلط بعضهم على بعض.
 
وصية يحيى تضمنت رسالة مؤثرة، يخاطب فيها أهله وأقربائه ويوصيهم بطاعة الله وحب بعضهم بعض، وقضاء ديونه، وأن يكونوا مثالا في حسن الخلق، والتعاون على طاعة الله.

وكانت وسائل إعلام قد تداولت وصية أخرى مؤثرة للشهيد الآخر عبدالملك حميد، والذي أكد براءته من التهمة الموجهة إليه.

يذكر أن مليشيا الحوثي أعدمت صباح السبت الماضي الموافق 18 سبتمبر 2021 من أبناء الحديدة  بعد أن حكمت عليهم بالإعدام في محاكمة صورية، تفتقد لأبسط شروط ومقومات التحاكم.

وصية محمد يحيى نوح التي حصل موقع "العاصمة أونلاين" على نسخة منها:


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً