×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

وصية مؤثرة وحزينة للشهيد محمد نوح الذي أعدمته مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين-خاص


الخميس, 23 سبتمبر, 2021 - 06:38 مساءً

حصل موقع "العاصمة أونلاين" على نسخة من وصية الشهيد محمد يحيى محمد نوح الذي أعدمته مليشيات الحوثي الإجرامية، ومعه 8 آخرين من أبناء محافظة الحديدة، بعد أن وجهت لهم تهمة المشاركة في اغتيال صالح الصماد الذي قتل بصاروخ من طائرة F16  تابعة للتحالف العربي.
 
 
وأشهَدَ الله في وصيته، وملائكته ورسله وجميع خلقه، برضائه بقدر الله، وبراءته من التهمة التي لفقتها له مليشيات الحوثي، كبراءة الذئب من دم يوسف،... مبتهلا إلى الله أن ينتقم لهم ممن لفق لهم هذه التهمة الظالمة، ومن حرض وتآمر على ظلمهم، ومن حكم عليهم ظلما وعدوانا، وأن يرسل عليهم جندا من السماء، وأن يسلط بعضهم على بعض.
 
وصية يحيى تضمنت رسالة مؤثرة، يخاطب فيها أهله وأقربائه ويوصيهم بطاعة الله وحب بعضهم بعض، وقضاء ديونه، وأن يكونوا مثالا في حسن الخلق، والتعاون على طاعة الله.

وكانت وسائل إعلام قد تداولت وصية أخرى مؤثرة للشهيد الآخر عبدالملك حميد، والذي أكد براءته من التهمة الموجهة إليه.

يذكر أن مليشيا الحوثي أعدمت صباح السبت الماضي الموافق 18 سبتمبر 2021 من أبناء الحديدة  بعد أن حكمت عليهم بالإعدام في محاكمة صورية، تفتقد لأبسط شروط ومقومات التحاكم.

وصية محمد يحيى نوح التي حصل موقع "العاصمة أونلاين" على نسخة منها:


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً