×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيا الحوثي تغلق المركز اليمني للدراسات "منارات" بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 24 أكتوبر, 2021 - 10:36 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي على إغلاق المركز اليمني للدراسات التاريخية واستراتيجيات المستقبل (منارات) والذي يعمل منذ أكثر من 14 سنة، في العاصمة صنعاء.
 
وقال المحامي محمد علي الشاوش، "إنه قبل نحو 10 أيام تم إغلاق مقر مركز منارات الواقع في حي الصافية أمام مبنى وزارة المالية بتوجيهات من شخصية نافذة محسوبة في إشارة منه إلى قيادات المليشيا الحوثية.

ولفت إلى أن الإغلاق "كان مقروناً بتهديد القائمين على المركز بالسجن حال رفض أمر الإغلاق".
 
وقال المحامي الشاوش عن الفعاليات والأنشطة التي ينظمها مركز منارات "إنها في معظمها ثقافة وسطية تقول إن اليمن بلد الجميع وإنه يجب أن نعود إلى السلم والسلام ونتخلى عن الثقافات والأفكار المتطرفة التي صنعت الحرب ونقبل بالآخر أياً كان رأيه".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً