×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

رايتس رادار تدين اعتداءات مليشيا الحوثي على عائلات أساتذة جامعة صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 28 أكتوبر, 2021 - 05:03 مساءً

دانت منظمة "رايتس رادار" لحقوق الإنسان، اليوم الخميس الانتهاكات التي تعرض لها أكاديميون في جامعة صنعاء من قبل مليشيات الحوثي الكهنوتية.
 
وقالت في بيان مقتضب على حسابها في تويتر، "تدين رايتس رادار الانتهاكات التي يتعرض لها أساتذة بجامعة صنعاء من جماعة الحوثي التي تصل حد الاقتحام والطرد من مساكنهم لأسباب سياسية تتناقض مع لوائح التسكين في سكن هيئة التدريس".
 
ومطلع الأسبوع اقتحمت مليشيا الحوثي سكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، وقامت بطرد عوائل أكاديميين متوفين ومتقاعدين بالقوة، رغم صدور أحكام قضائية تؤيد حقهم في البقاء في تلك المساكن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً