×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

عذبته حتى الموت.. مليشيا الحوثي تقتل الشاب "وسيم الشيباني" في أحد سجونها بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 31 أكتوبر, 2021 - 07:16 مساءً

أكد مدير مكتب حقوق الإنسان بأمانة العاصمة، ارتكاب مليشيا الحوثي جريمة جديدة في صنعاء، بقتلها الشاب وسيم الشيباني، الذي استشهد تحت التعذيب في سجن شميلة بالأمانة.
 
وأضاف مدير المكتب فهمي الزبيري اليوم الأحد أن المليشيا الحوثية الإرهابية قتلت 84 مواطناً تحت التعذيب الوحشي في سجونها السرية حسب ما تم توثيقه من قبل المكتب".
 
وأشار أن الإحصائيات الحقيقية غالباً تتجاوز ما تم رصده بسبب امتناع اقارب الضحايا عن الابلاغ خوفاً من بطش وقمع المليشيا الحوثية.
 
وطالب مدير مكتب حقوق الانسان بأمانة العاصمة، الصليب الأحمر الدولي والمنظمات الدولية بالتحقيق في هذه الجرائم التي ترقى الى جرائم حرب، والتي تتنافى مع القوانين والمعاهدات الدولية التي تنص على تجريم التعذيب والمعاملة القاسية والقتل خارج نطاق القانون كي لا يفلت المتورطون في الجرائم من العقاب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً