×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

المختطف "الوعيل".. يضرب عن الطعام في سجون المليشيا ومنظمة تطالب بالإفراج عنه

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 15 نوفمبر, 2021 - 04:24 مساءً

طالبت منظمة "رصد" للحقوق والحريات، مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن الشاب المختطف "أسعد عبده أحمد الوعيل" والذي أضرب عن الطعام منذ عشرين يوماً، في أحد سجونها بمحافظة إب.
 
واختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية الشاب "الوعيل"، الذي ينتمي الى مديرية "النادرة"، من مدينة "يريم" أثناء عودته من صنعاء، في الـ 30 من مارس 2017م، وذلك قبل موعد عرسه بأربعة أيام، حسب المنظمة.
 
وقالت المنظمة إن الوعيل تعرض للتعذيب من قبل إدارة السجن "مبنى الأمن السياسي" وتم وضعه في زنزانة انفرادية دون أسباب ومنعت عنه العلاج والاتصال والزيارات الشخصية في معاملة سيئة دعته لبدء إضراب عن الطعام منذ عشرون يوماً".
 
وأكدت أن "المختطف، الذي كان يعيش أسعد أيامه قبل اختطافه كونه مقبلاً على الزواج، بات يعاني من وضع صحي ونفسي صعب، تفاقمت مع عجز والديه عن استمرار المتابعة المضنية التي استمرت أكثر من 4 أعوام دون أن تصل إلى نتيجة".
 
وأشارت الى أن والدة المختطف "الوعيل" "فقدت نظرها مؤخراً جراء الحزن الذي أصابها من مفارقة ابنها".
 
ودعت منظمة رصد للإفراج عن الشاب الوعيل وبقية المختطفين في سجون المليشيا الحوثية والذين يقبعون خلف القضبان منذ سنوات، وسط معاملات سيئة".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً