×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

بعد حرمانها من زيارته والتواصل معه.. والدة السياسي المختطف "محمد قحطان" تودع الحياة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 19 نوفمبر, 2021 - 07:51 مساءً

أعلنت عائلة السياسي المختطف محمد قحطان، وفاة والدته صباح اليوم الجمعة، في العاصمة صنعاء، بعد معاناة مع المرض، وحرمانها وبقية الأسرة من أي زيارة أو تواصل معه منذ اختطافه في ابريل 2015م من قبل الميليشيات الحوثية التابعة لإيران.
 
وقالت أسرة عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان إن والدته توفيت في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا بعد معاناة طويلة مع المرض، حسبما أورد موقع "الصحوة نت"، حيث ترفض مليشيا الحوثي السماح لأسرة قحطان ووالدته بزيارته أو التواصل معه منذ اختطافه في أبريل من العام 2015.
 
وفي تغريدة لرابطة أمهات المختطفين، قالت فيها "بقلوب يعتصرها الألم تفقد رابطة أمهات المختطفين اليوم إحدى الأمهات الصابرات والدة الأستاذ محمد قحطان الذي أخفي قسراً منذ أبريل 2015 والتي ظلت طيلة هذه السنوات تنتظر عودته، لكنها اليوم تفارق الحياة وقلبها معلق برؤيته".
 
وترحمت الرابطة على الفقيدة فاطمة، متقدمة بأحر التعازي لكافة أسرة قحطان، داعية الله أن يفك أسر القيادي محمد قحطان وكافة المختطفين والمخفيين.
 
ومنذ 2015م، تواصل مليشيات الحوثي الاختطاف والاخفاء القسري بظروف سيئة، للسياسي البارز محمد قحطان الذي يعد ضمن الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي مع اللواء فيصل رجب ووزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي وشقيق رئيس الجمهورية ناصر منصور هادي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً