×
آخر الأخبار
مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي"

بعد حرمانها من زيارته والتواصل معه.. والدة السياسي المختطف "محمد قحطان" تودع الحياة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 19 نوفمبر, 2021 - 07:51 مساءً

أعلنت عائلة السياسي المختطف محمد قحطان، وفاة والدته صباح اليوم الجمعة، في العاصمة صنعاء، بعد معاناة مع المرض، وحرمانها وبقية الأسرة من أي زيارة أو تواصل معه منذ اختطافه في ابريل 2015م من قبل الميليشيات الحوثية التابعة لإيران.
 
وقالت أسرة عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان إن والدته توفيت في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيا بعد معاناة طويلة مع المرض، حسبما أورد موقع "الصحوة نت"، حيث ترفض مليشيا الحوثي السماح لأسرة قحطان ووالدته بزيارته أو التواصل معه منذ اختطافه في أبريل من العام 2015.
 
وفي تغريدة لرابطة أمهات المختطفين، قالت فيها "بقلوب يعتصرها الألم تفقد رابطة أمهات المختطفين اليوم إحدى الأمهات الصابرات والدة الأستاذ محمد قحطان الذي أخفي قسراً منذ أبريل 2015 والتي ظلت طيلة هذه السنوات تنتظر عودته، لكنها اليوم تفارق الحياة وقلبها معلق برؤيته".
 
وترحمت الرابطة على الفقيدة فاطمة، متقدمة بأحر التعازي لكافة أسرة قحطان، داعية الله أن يفك أسر القيادي محمد قحطان وكافة المختطفين والمخفيين.
 
ومنذ 2015م، تواصل مليشيات الحوثي الاختطاف والاخفاء القسري بظروف سيئة، للسياسي البارز محمد قحطان الذي يعد ضمن الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي مع اللواء فيصل رجب ووزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي وشقيق رئيس الجمهورية ناصر منصور هادي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير