×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

أسرة مختطف تناشد بإنقاذ حياته من سجون الميليشيات بصنعاء بعد تدهور حالته

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 01 ديسمبر, 2021 - 05:32 مساءً

وجهّت أسرة المختطف ردفان الوجيه، اليوم الأربعاء، نداء عاجل تناشد بسرعة إنقاذ حياته من سجن مايسمى "إصلاحية الأمن والمخابرات " التابع لميليشيات الحوثي الإرهابية بصنعاء.
 
وقالت رابطة أمهات المختطفين، إنها تلقت بلاغاً عاجلاً من أسرة المختطف الطالب في كلية الشريعة والقانون "ردفان عبده الوجيه" 26 عاماً يفيد بأن "المختطف مصاب باضطراب عقلي ونفسي وازدادت حالته سوءاً في الفترة الحالية".
 
وناشدت أسرة المختطف الوجيه في البلاغ بسرعة انقاذ حياته جراء تدهور حالته الصحية الى وضع حرج.
 
وأوضحت الرابطة في بيان – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، أن ميليشيات الحوثي كانت قد اختطفت ردفان بتاريخ 2015/11/13 واحتجزته في "سجن الأمن " التابع لها بصنعاء.
 
وأشارت الى أن الميليشيات أقدمت مؤخراً على عزل المختطف ردفان الوجيه عن زملائه الذين اعتادوا الاهتمام به ورعايته.
 
وحمّل بيان الرابطة، ميليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن حياة المختطف ردفان الوجيه ، مطالبة بإنقاذ حياته خاصة وأنه مصاب باضطراب عقلي ونفسي واستمرار احتجازه يزيد حالته النفسية والعقلية سوءاً.
 
ودعت في ذات السياق، الصليب الأحمر والمفوضية السامية لحقوق الإنسان الضغط للإفراج عن المختطف ردفان الوجيه لتدهور صحته النفسية الشديد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً