×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

نزف دماً في محكمة حوثية.. من ينقذ المختطف "سفيان الفتحي" من سجون المليشيا بصنعاء..؟

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 08 ديسمبر, 2021 - 05:00 مساءً

تدهورت صحة المختطف "سفيان علي قاسم الفتحي" 29عاماً في سجون المليشيا الحوثية بصنعاء، والتي وصلت إلى أن يسقط في محكمة حوثية وهو ينزف دماً بحسب بلاغات حقوقية.
 
وقالت رابطة أمهات المختطفين إن الفتيحي، المختطف من قبل مليشيا الحوثي المسلحة منذ 2015/7/15 والقابع في سجن الأمن السياسي بصنعاء، يعاني من تدهوراً شديداً في حالته الصحية.
 
وأكدت أن المرض وصل به إلى السقوط، وهو ينزف دماً في قاعة المحكمة أثناء جلسة محاكمة له أمام الشعبة الجزائية الاستئنافية التابعة للمليشيا.
 
وناشدت الرابطة في بيانها إلى إنقاذه مشيرة إلى أنها تلقت بلاغاً خاصتً من أسرته.


وأفادت أن "سفيان الفتحي" يعاني من سل رئوي وربو مزمن بالإضافة للفتاق وانزلاق في العمود الفقري.
 
وقالت "في البلاغ أكدت الأسرة أن المحكمة حكمت بالإفراج عن ابنها سفيان، لكن النيابة طعنت في الحكم ولم يفرج عنه.
 
وحملت الرابطة الحقوقية مليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة المختطف سفيان الفتحي وطالبت الأمم المتحدة بالضغط على الجماعة للإفراج عن المختطف الفتحي وسرعة إطلاق سراحه دون قيد وشرط.
 
كما دعت جميع المنظمات الحقوقية والإعلامية لتبني قضية المختطف سفيان الفتحي ومساندة أسرته ليتم إطلاق سراحه وتلقيه للرعاية الصحية والعلاج فوراً قبل فوات الأوان.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً