×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

إصابة 6 أطفال وامرأة بقصف ميليشيات الحوثي مخيماً للنازحين بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 09 ديسمبر, 2021 - 07:35 مساءً

أصيب ثلاثة أطفال وامرأة، جراء قصف مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، فجر اليوم الخميس، مخيماً للنازحين بمدينة مأرب بصاروخين بالستيين.
 
وقال مصدر في الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب لوكالة سبأ، "إن مليشيا الحوثي الإيرانية استهدفت فجر اليوم مخيم الحمة الذي يستوعب 264 أسرة نازحة وتشرف عليه منظمة الهجرة الدولية بصاروخين بالستيين ما أدى إلى إصابة 6 أطفال وامرأة إصابة بعضهم خطيرة".
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي مستمرة في استهداف مخيمات النازحين والأحياء السكنية في مدينة مأرب بالصواريخ والقذائف المدفعية وتواصل ارتكاب جرائم حرب مروعة بحق المدنيين في انتهاك صارخ لكل المواثيق والمعاهدات الإنسانية والدولية.
 
وتواصل ميليشيات الحوثي الإرهابية في ظل فشل تصعيدها العسكري، شن هجمات مستمرة بالصواريخ الباليستية على مخيمات النازحين بمناطق متفرقة في محافظة مأرب، في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً