×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

إصابة 6 أطفال وامرأة بقصف ميليشيات الحوثي مخيماً للنازحين بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 09 ديسمبر, 2021 - 07:35 مساءً

أصيب ثلاثة أطفال وامرأة، جراء قصف مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، فجر اليوم الخميس، مخيماً للنازحين بمدينة مأرب بصاروخين بالستيين.
 
وقال مصدر في الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب لوكالة سبأ، "إن مليشيا الحوثي الإيرانية استهدفت فجر اليوم مخيم الحمة الذي يستوعب 264 أسرة نازحة وتشرف عليه منظمة الهجرة الدولية بصاروخين بالستيين ما أدى إلى إصابة 6 أطفال وامرأة إصابة بعضهم خطيرة".
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي مستمرة في استهداف مخيمات النازحين والأحياء السكنية في مدينة مأرب بالصواريخ والقذائف المدفعية وتواصل ارتكاب جرائم حرب مروعة بحق المدنيين في انتهاك صارخ لكل المواثيق والمعاهدات الإنسانية والدولية.
 
وتواصل ميليشيات الحوثي الإرهابية في ظل فشل تصعيدها العسكري، شن هجمات مستمرة بالصواريخ الباليستية على مخيمات النازحين بمناطق متفرقة في محافظة مأرب، في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً