×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

الافراج عن صحفية من سجون مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 09 مايو, 2022 - 01:27 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الانقلابية في وقت سابق عن صحفية اختطفتها نهاية مارس الماضي من أحد شوارع العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر في صنعاء إن المليشيا أفرجت عن الصحفية نادية مقبل بعد نحو 41 يوما من الاختطاف، في قسم شرطة حزيز، بعد تدخل وساطة قبلية.
 
وفي 28 مارس الماضي، تم اختطاف مقبل أثناء إعدادها تقرير صحفي في العاصمة صنعاء عن الغلاء ، وارتفاع اسعار المواد الغذائية.
 
وما تزال مليشيا الحوثي تختطف أربعة من الصحفيين منذ سبعة أعوام، واصدرت بحقهم قرارات اعدام هم الصحفيين عبدالخالق عمران، وتوفيق المنصوري، وأكرم الوليدي، وحارث حميد، كما اختطفت مؤخرا الصحفيين محمد عبده الصلاحي، محمد علي الجنيد، يونس عبدالسلام.
 
وكانت  نقابة الصحفيين قد دعت في بيان لها بمناسبة يوم الصحافة العالمي كافة الأطراف وفي مقدمتها مليشيا الحوثي، إلى إيقاف سياسة العداء تجاه الصحافة والصحفيين واصحاب الرأي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً