×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

وقفة احتجاجية أمام محكمة العدل الدولية في لاهي للمطالبة برفع الحصار عن تعز

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 22 مايو, 2022 - 05:54 مساءً

نفذ عشرات اليمنيين، وقفة احتجاجية أمام محكمة العدل الدولية، في مدينة لاهاي، بهولندا، للتنديد بالحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي، على محافظة تعز للعام الثامن على التوالي. 
 

 
وطالب المحتجون المجتمع الدولي، بالضغط على مليشيا الحوثي، لرفع الحصار المفروض على محافظة تعز، وفتح الطرقات، أمام حركة تنقل المواطنين.
 
كما طالب المحتجون بمحاسبة مليشيا الحوثي ، وقياداتها على ما تقوم به من جرائم بحق المحافظة وسكانها. 
 
يأتي ذلك بالتزامن مع وقفات احتجاجية، متواصلة في تعز للمطالبة برفع الحصار عن المحافظة. 
 
وتفرض مليشيا الحوثي، حصاراً خانقا على مدينة تعز للعام السابع على التوالي، وسط صمت دولي مريب.

وتنصلت مليشيا الحوثي، مؤخراً من تنفيذ بنود الهدنة المعلنة، برفع الحصار عن مدينة تعز، وفتح الطرق والمنافذ الرئيسية للمدينة.

ويأتي هذا على الرغم من موافقة الشرعية، على فتح مطار صنعاء الدولي، وميناء الحديدة، الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي، أمام سفن المشتقات النفطية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً