×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

رابطة الأمهات تطالب المجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح كافة المختطفين

العاصمة أونلاين / خاص


الثلاثاء, 14 يونيو, 2022 - 07:19 مساءً

طالبت رابطة أمهات المختطفين، بإطلاق سراح جميع المدنيين المختطفين والمعتقلين تعسفاً، ورد الاعتبار لهم ومحاسبة، من اعتدى على حقهم المكفول في الدين والقانون.
 
جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية نفذتها رابطة الأمهات، أمام مكتب المبعوث الأممي في صنعاء.
 
وقال بيان الرابطة، إن تعثر المشاورات، بين الأطراف اليمنية بسبب قوائم الأسماء لا يبرر مطلقاً استمرار احتجاز المدنيين المختطفين والمعتقلين، الموثقة حالاتهم والتي لا تبرح أمهاتهم وزوجاتهم بوابات السجون ومكاتب المسؤولين، بحثاً عنهم وطلباً لنجاتهم.
 
وطالبت أمهات المختطفين، نطالب المبعوث الأممي والمجتمع الدولي، بالضغط على أطراف اتفاق تبادل الأسرى والمختطفين، لإنجازه بشكل كامل وشامل.
 
وجددت رابطة الأمهات، مبادرتها بتقديم قوائم بأسماء المختطفين والمعتقلين تعسفاً وليس من دليل على وجودهم أوثق من أمهات وزوجات لم يعرفن الاستسلام شهوراً وسنوات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً