×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

منظمة العفو الدولية تطالب ميليشيات الحوثي بالإفراج عن الصحفي يونس عبدالسلام

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 23 يوليو, 2022 - 08:11 مساءً

دعت منظمة العفو الدولية إلى الإفراج الفوري عن الصحفي يونس عبد السلام المختطف لدى ميليشيات الحوثي الانقلابية "بصورة تعسفية بدون تهمة منذ حوالي عام، وقد اتُهم زورا بالتخابر مع جهات أجنبية".
 
وقالت المنظمة في بيان لها اليوم "إن الصحفي يونس عبدالسلام وفي أعقاب القبض عليه، تعرض للاختفاء القسري لعدة أسابيع، ثم احتُجز بمعزل عن العالم الخارجي طيلة 3 أشهر على الأقل".
 
 ودعت المنظمة الدولية، ميليشيات الحوثي الى الإفراج الفوري عنه.
 
وإلى أن يُفرج عنه قالت العفو الدولية إنه " نبغي على السلطات أن تضمن حمايته من التعذيب وغيره من ضروب المعاملة السيئة، وأن تكفل له الاستعانة بتمثيل قانوني، والاتصال بعائلته، والحصول على رعاية صحية كافية".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً