×
آخر الأخبار
المالية: صرف مرتبات 95% من موظفي الدولة لشهر أغسطس تزامنا مع يوم النكبة .. وقفة احتجاجية لنازحي مخيم السويداء بمأرب تنديدا بجرائم الحوثيين مأرب .. العرادة يعلن بناء كليتين ومبان سكنية في جامعة إقليم سبأ ويفتتح معامل كلية الطب  الصحفي الجماعي: للإعلام دور كبير في مساندة المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية فساد الحوثي.. مشرف في كهرباء صنعاء يبتلع 17 مليوناً احتفاءً بالمولد التعليم في صنعاء.. إفشال متعمّد وتجهيل ممنهج (تقرير) في ندوة بمأرب.. مركز العاصمة الإعلامي يستعرض تقريره الخاص بعملية التجويع والإفقار الحوثي لسكان صنعاء إفقار صنعاء.. جرائم النهب و"التجويع" الحوثي للمواطنين خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2023 صنعاء.. انهيار منزل يتسبب بوفاة شقيقين حملات الموت والمقابر الجماعية منجزات حوثية وحيدة منذ الانقلاب (تقرير)

مسؤول حكومي يدين تعذيب مليشيا الحوثي فنانة مختطفة في سجونها

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 25 يوليو, 2022 - 11:11 مساءً

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني اقدام مليشيا الحوثي على نقل الفنانة وعارضة الأزياء انتصار الحمادي لسجن انفرادي تابع للسجن المركزي بصنعاء ، عقب جلسة تعذيب بسلك كهربائي، بعد اختطافها واخفائها بشكل قسري بتهم ملفقة منذ فبراير 2021م
 
واوضح ان ما تعرضت له انتصار الحمادي من اختطاف واخفاء قسري وتعذيب نفسي وجسدي واصدار حكم غير قانوني بحبسها خمسة اعوام، بعد رفضها العمل ضمن شبكة دعاره لاستدراج الشخصيات السياسية والإعلامية، يكشف الوجه الحقيقي والقبيح لمليشيا الحوثي، التي ضربت عرض الحائط القيم والاعراف اليمنية التي تصون المرأة.
 
وجدد الإرياني بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" دعوة النقابات والمنظمات الثقافية والفنية وكل الفنانين والمثقفين ونشطاء حقوق الانسان في اليمن والوطن العربي والعالم، ومنظمات الدفاع عن قضايا المرأة، للتضامن مع الفنانة انتصار الحمادي، ومأساة أسرتها، وادانة ما تتعرض له من ممارسات تعسفية على يد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً