×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

مؤسسة يمنية تستعرض جرائم الحوثي بحق النساء والأطفال في جنيف

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 26 سبتمبر, 2022 - 10:55 مساءً

 أقامت  مؤسسة تمكين المرأة اليمنية بالتعاون مع الرابطة الإنسانية للحقوق يوم السبت معرضا للصور في جنيف على هامش الدورة 51 لمجلس حقوق الانسان،  تحت عنوان (100 حكاية انسانية من اليمن ).

وتناول المعرض صورا، وانفوجرافيك، وفلاشات، لجرائم وانتهاكات موثقة لمليشيا الحوثي الارهابية بحق المدنيين خاصة من النساء والاطفال في مختلف محافظات اليمن مابين قنص والغام وتجنيد واخفاء قسري وتعذيب  وغيرها من جرائم الحرب والانتهاكات ضد الإنسانية.

واستعرض النشاط " 100 حكاية انسانية من اليمن الجزء الثاني"  بالاسماء والصور حكايات وقصص مواطنين يمنيين طالهم الارهاب الحوثي ودمر حياتهم ضمن سلسلة توثيقية في موسوعة الف حكاية انسانية من اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير