×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

مؤسسة يمنية تستعرض جرائم الحوثي بحق النساء والأطفال في جنيف

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 26 سبتمبر, 2022 - 10:55 مساءً

 أقامت  مؤسسة تمكين المرأة اليمنية بالتعاون مع الرابطة الإنسانية للحقوق يوم السبت معرضا للصور في جنيف على هامش الدورة 51 لمجلس حقوق الانسان،  تحت عنوان (100 حكاية انسانية من اليمن ).

وتناول المعرض صورا، وانفوجرافيك، وفلاشات، لجرائم وانتهاكات موثقة لمليشيا الحوثي الارهابية بحق المدنيين خاصة من النساء والاطفال في مختلف محافظات اليمن مابين قنص والغام وتجنيد واخفاء قسري وتعذيب  وغيرها من جرائم الحرب والانتهاكات ضد الإنسانية.

واستعرض النشاط " 100 حكاية انسانية من اليمن الجزء الثاني"  بالاسماء والصور حكايات وقصص مواطنين يمنيين طالهم الارهاب الحوثي ودمر حياتهم ضمن سلسلة توثيقية في موسوعة الف حكاية انسانية من اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير