×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

نقابة الصحفيين تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج عن صحفي رياضي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 04 أكتوبر, 2022 - 03:36 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، أحد الصحفيين الرياضيين، في العاصمة صنعاء.
 
وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين إنها تلقت بلاغا من زملاء الصحفي عباد الجرادي، يفيدون فيه اختفاء الزميل منذ 3 أيام بصنعاء دون معرفة ملابسات الواقعة.
 
وطالبت نقابة الصحفيين مليشيا الحوثي في صنعاء بسرعة كشف ملابسات الجريمة وإطلاق سراح الصحفي الجرادي.
 
وجددت النقابة استهجانها لاستمرار اختطاف الصحفيين، معبرة عن رفضها التعامل العدائي الذي يتعدى على الدستور والقانون.
 
وتواصل مليشيا الحوثي اختطاف صحفيين في صنعاء منذ العام 2015 وترفض الإفراج عنه رغم المطالبات الحقوقية المحلية والدولية، فيما أصدرت بحق 4 منهم أوامر إعدام.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير