×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

الأمم المتحدة تؤكد " مليشيا الحوثي ارتكبت جرائم  حرب منذ انتهاء الهدنة"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 04 نوفمبر, 2022 - 07:37 مساءً

الطفل محمد هزبر قتل بقصف حوثي على تعز

أكدت المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة اليوم الجمعة أن مليشيا الحوثي ارتكبت جرائم  حرب منها هجمات قناصة وقصف منذ انتهاء اتفاق السلام "الهدنة" الشهر الماضي.
 
ونقلت وكالة رويترز عن المتحدث باسم المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك قوله إن مكتب المفوضية تحقق من ثلاث حوادث قصف في مناطق تسيطر عليها الحكومة أسفرت عن مقتل طفل ورجل وإصابة آخرين، فضلا عن ثلاث حوادث إطلاق نار على قناص، عزا الهجمات إلى جماعة الحوثي.
 
وأضاف المتحدث أنه يشعر "بقلق بالغ على سلامة وأمن المدنيين"، مؤكدا أن الاستهداف المتعمد للمدنيين والأعيان المدنية محظور بموجب القانون الدولي ويشكل جريمة حرب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير