×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

الأمم المتحدة تؤكد " مليشيا الحوثي ارتكبت جرائم  حرب منذ انتهاء الهدنة"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 04 نوفمبر, 2022 - 07:37 مساءً

الطفل محمد هزبر قتل بقصف حوثي على تعز

أكدت المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة اليوم الجمعة أن مليشيا الحوثي ارتكبت جرائم  حرب منها هجمات قناصة وقصف منذ انتهاء اتفاق السلام "الهدنة" الشهر الماضي.
 
ونقلت وكالة رويترز عن المتحدث باسم المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك قوله إن مكتب المفوضية تحقق من ثلاث حوادث قصف في مناطق تسيطر عليها الحكومة أسفرت عن مقتل طفل ورجل وإصابة آخرين، فضلا عن ثلاث حوادث إطلاق نار على قناص، عزا الهجمات إلى جماعة الحوثي.
 
وأضاف المتحدث أنه يشعر "بقلق بالغ على سلامة وأمن المدنيين"، مؤكدا أن الاستهداف المتعمد للمدنيين والأعيان المدنية محظور بموجب القانون الدولي ويشكل جريمة حرب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً