×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

تصفية الأسير "محمد الحميقاني" بعد تغييب وتعذيب حوثي لأربع سنوات

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 13 نوفمبر, 2022 - 09:38 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية أحد أبناء محافظة البيضاء، وهو "محمد عبدالرحمن الحميقاني" وذلك في أحد سجونها، بعد أربع سنوات من التغييب والتعذيب.


وقال السياسي اليمني، عبدالوهاب الحميقاني، إن ابن شقيقه، "محمد عبدالرحمن محمد الحميقاني" لحق بربه شهيداً مغدوراً، بتصفية جسدية، بعد تغييب وتعذيب لما يقارب من أربع سنوات، في سجون مليشيا الإجرام والكهنوت الحوثية. 

ولم يشر الحميقاني إلى ظروف الأسر أو الاختطاف، لكنه أرفق صورتين في منشور النعي الذي نشره على صفحته في "فيسبوك" تدلان على أن ابن شقيقه، جندي في الجيش الوطني، وأسر في معارك القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.


وأضاف الحميقاني بأن هذه الجريمة، تضاف إلى سجل جرائم غدر المليشيا وقبحها ضد أحرار اليمن.. مؤكداً بأن دماء هؤلاء الشهداء لن تذهب هدراً، ولن يبقى المجرم آمناً يرتع في جرائمه، فالدم المظلوم منصور، ولو بعد حين".   


وفي أوقات سابقة، صفت المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران عدداً من المختطفين والأسرى، في جرائم، ترقى إلى جرائم حرب ضد الإنسانية في ظل صمت دولي مريب.


ويواجه الآلاف من ضحايا الاختطاف مصيراً مجهولاً في ظل تعنت المليشيا في ملف الأسرى، والتي تنصلت عن اتفاقات سابقة، كما أنها ترتكب بحق المختطفين انتهاكات جسيمية، من الإخفاء القسري للكثير منهم، ومنع العلاج وغيرها من الانتهاكات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً