×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

تصفية الأسير "محمد الحميقاني" بعد تغييب وتعذيب حوثي لأربع سنوات

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 13 نوفمبر, 2022 - 09:38 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية أحد أبناء محافظة البيضاء، وهو "محمد عبدالرحمن الحميقاني" وذلك في أحد سجونها، بعد أربع سنوات من التغييب والتعذيب.


وقال السياسي اليمني، عبدالوهاب الحميقاني، إن ابن شقيقه، "محمد عبدالرحمن محمد الحميقاني" لحق بربه شهيداً مغدوراً، بتصفية جسدية، بعد تغييب وتعذيب لما يقارب من أربع سنوات، في سجون مليشيا الإجرام والكهنوت الحوثية. 

ولم يشر الحميقاني إلى ظروف الأسر أو الاختطاف، لكنه أرفق صورتين في منشور النعي الذي نشره على صفحته في "فيسبوك" تدلان على أن ابن شقيقه، جندي في الجيش الوطني، وأسر في معارك القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.


وأضاف الحميقاني بأن هذه الجريمة، تضاف إلى سجل جرائم غدر المليشيا وقبحها ضد أحرار اليمن.. مؤكداً بأن دماء هؤلاء الشهداء لن تذهب هدراً، ولن يبقى المجرم آمناً يرتع في جرائمه، فالدم المظلوم منصور، ولو بعد حين".   


وفي أوقات سابقة، صفت المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران عدداً من المختطفين والأسرى، في جرائم، ترقى إلى جرائم حرب ضد الإنسانية في ظل صمت دولي مريب.


ويواجه الآلاف من ضحايا الاختطاف مصيراً مجهولاً في ظل تعنت المليشيا في ملف الأسرى، والتي تنصلت عن اتفاقات سابقة، كما أنها ترتكب بحق المختطفين انتهاكات جسيمية، من الإخفاء القسري للكثير منهم، ومنع العلاج وغيرها من الانتهاكات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير