×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

مركز حقوقي يدين أوامر الإعدام التي اصدرتها مليشيا الحوثي بحق أبناء صعدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 18 ديسمبر, 2022 - 09:37 مساءً

أدان مركز حقوقي مساء اليوم أوامر الإعدام التي اصدرتها محكمة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء بحق العشرات من أبناء محافظة صعدة.
 
وفي تغريدة له قال المركز الامريكي للعدالة (ACJ) "ندين أحكام الإعدام والسجن بحق 32 مواطنا من محافظة صعدة التي أصدرتها محكمة خاضعة لجماعة الحوثي".
 
أصدرت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة التابعة لمليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، السبت، أوامر الإعدام بحق 16 مدنياً وسجن 13 آخرين لسنوات تتراوح بين 10 ـ 15 سنة، جميعهم من أبناء محافظة صعدة، معقل المليشيا الرئيسي، بتهمة " التخابر وإعانة العدوان".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير