×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مركز حقوقي يدين أوامر الإعدام التي اصدرتها مليشيا الحوثي بحق أبناء صعدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 18 ديسمبر, 2022 - 09:37 مساءً

أدان مركز حقوقي مساء اليوم أوامر الإعدام التي اصدرتها محكمة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء بحق العشرات من أبناء محافظة صعدة.
 
وفي تغريدة له قال المركز الامريكي للعدالة (ACJ) "ندين أحكام الإعدام والسجن بحق 32 مواطنا من محافظة صعدة التي أصدرتها محكمة خاضعة لجماعة الحوثي".
 
أصدرت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة التابعة لمليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، السبت، أوامر الإعدام بحق 16 مدنياً وسجن 13 آخرين لسنوات تتراوح بين 10 ـ 15 سنة، جميعهم من أبناء محافظة صعدة، معقل المليشيا الرئيسي، بتهمة " التخابر وإعانة العدوان".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً