×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثي للصحفي الأرحبي

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 19 يونيو, 2023 - 07:39 مساءً

أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين اختطاف مليشيا الحوثي الإرهابية الصحفي "فهد الأرحبي"، بعد تلقيه استدعاء من قِبل ما يسمى بجهاز الأمن والمخابرات الحوثي في محافظة عمران.
 
النقابة قالت إنها تلقت بلاغًا من زملاء الصحفي الأرحبي عقب اختطافه، يوم الاثنين، بعد أن تم استدعاؤه من قِبل استخبارات المليشيا.
 
وطالبت النقابة مليشيا الحوثي بإطلاق سراح الصحفي الذي يتعرض لمضايقات منذ شهور على خلفية قضايا نشر.
 
كما دعت كافة المنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير إلى التضامن مع الصحفي الأرحبي، والضغط على المليشيا من أجل إطلاق سراحه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير