×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

تحالف حقوقي يدين تعسفات المليشيا ضدّ المعلمين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 14 أغسطس, 2023 - 04:43 مساءً

أدان التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن "رصد"، اليوم الاثنين، تعسفات المليشيات الحوثية ضدّ المعلمين في مناطق سيطرتها.

جاء ذلك في بيان مقتضب، على حساب تحالف رصد في تطبيق إكس، تويتر "سابقاً"، بالتزامن مع شن حملات واختطافات من قبل المليشيا الحوثية، طالت المعلمين في العاصمة صنعاء.

وقال التحالف "إنّ تجريف التعليم وتطييفه، من قبل المليشيا، واحدة من جرائم الحوثيين بحق ‎اليمن. 

وحذر تحالف رصد، المليشيا الحوثية من تجريف التعليم وتطييفه.. داعيًا المليشيا لصرف رواتب الموظفين بما فيهم المعلمون.

وكان المركز الأمريكي للعدالة، دعا المليشيا الحوثية، إلى صرف مرتبات المعلمين، وإنصافهم وإنهاء كافة مظاهر المعاناة التي طالتهم، ووقف الانتهاكات بحقهم، بالتزامن مع إضراب شامل للأسبوع الرابع في مناطق سيطرة الحوثيين للمطالبة بصرف المرتبات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير