×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

منظمة حقوقية تدين استمرار مليشيا الحوثي بمحاكمة "فاطمة العرولي"

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 02 نوفمبر, 2023 - 09:31 مساءً


أدانت منظمة دي يمنت للحقوق والحريات، اليوم الخميس، استمرار جماعة الحوثية محاكمة فاطمة صالح العرولي بعد اعتقالها تعسفيًا خلافًا للقانون قبل عدة أشهر في أمانة العاصمة صنعاء، وإخفائها قسريًا منذ تاريخ اعتقالها تعسفيًا، ومنع أحد من زيارتها أو التواصل معها.

جاءت الإدانة في بيان، قالت فيه: "إنّ هذه المحاكمة غير القانونية من محكمه ليس لها أي ولاية قضائية هي جريمه أخرى مستمرة بحق فاطمة العرولي تضاف إلى سلسلة الجرائم التي تعرضت لها".

وطالبت "المنظمة" في البيان، بسرعة الإفراج عنها خصوصًا وأنّ حالتها الصحية في تدهور كبير حسب إفادة اقاربها.

وحملت "دي يمنت" في البيان، جماعة الحوثيين المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة عن الجرائم والانتهاكات التي تعرضت لها الضحية وأسرتها.

ودعت "المنظمة" جميع المنظمات الحقوقية الدولية والمحلية ولجنة الخبراء الأممين، إلى إدانة هذه الانتهاكات الممنهجة التي يتعرض لها المواطنين في صنعاء، من قبل جماعة الحوثي والعمل على سرعة وقفها ومعاقبة المسؤولين عنها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير