×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

شبكة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي طفل الصحفي "القادري" في إب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 18 ديسمبر, 2023 - 07:30 مساءً

أدانت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، اختطاف مليشيا الحوثي لنجل الصحفي محمد القادري بمحافظة إب، في ظل عمليات قمع وتنكيل تمارسها المليشيا بحق الصحفيين والناشطين في مناطق سيطرتها.
 
وقالت الشبكة، في بيان مقتضب نشرته على منصة "اكس"، "إن اختطاف مليشيات الحوثي للطفل عبدالله القادري ( 7 سنوات)، جريمة نكراء".
 
وكان الصحفي المحرر من سجون المليشيا الحوثية محمد القادري، أكد الأسبوع الماضي، استمرار قيادي حوثي احتجاز طفله الذي لم يتجاوز عمره سبع سنوات منذ عدة أشهر، ووضعه كرهينة لمحاولة الضغط عليه للعودة إلى مناطق سيطرة الجماعة، مطالبا بتدخل حكومي لإنقاذه.
 
الجدير بالذكر، أنّ الصحفي "القادري" قد غادر إلى عدن بعد الإفراج عنه من سجون الميليشيا بمحافظة إب التي تعرض فيها لصنوف من التعذيب على خلفية آرائه المعارضة للحوثيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير