×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

هيئة تحرير موقع "المصدر أونلاين" تستنكر حملة التحريض الحوثية

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 15 فبراير, 2024 - 10:29 مساءً

عبرت هيئة تحرير موقع "المصدر أونلاين"، عن قلقها من حملة التحريض والتهديد الصادرة من قيادات وعناصر مليشيا الحوثي والتي طالت الموقع ومنتسبيه، وتشكل مصدر خطر على حياة طاقم العمل والمراسلين والمتعاونين.
 
وقالت هيئة تحرير الموقع في بلاغ صحفي تقدمت به إلى نقابة الصحفيين اليمنيين وكافة المنظمات المعنية، قالت "إن حملة التحريض التي قادها محمد البخيتي القيادي في مليشيا الحوثي تأتي استمراراً لحملة التنكيل التي نفذتها الجماعة بحق الصحافة والصحفيين الذين لم يقبلوا العمل كأدوات لترويج خطاب العنف والكراهية والتحريض والطائفية الذي تتبناه الجماعة منذ نشأتها، وتسبب في إشعال الحروب وتمزيق النسيج المجتمعي".
 
وحذرت الهيئة من خطورة التماهي مع الانتهاكات التي ترتكبها الجماعة بحق وسائل الإعلام والعاملين فيها، ودعت المعنيين إلى القيام بمسؤولياتهم "في حماية الصحفيين اليمنيين الذين يعملون في بيئة غاية في الخطورة".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً