×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

  تزامناً مع اليوم العالمي للطفل.. أبناء المختطفين يوجهون رسالة للعالم من أمام المفوضية السامية بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 20 نوفمبر, 2017 - 01:07 مساءً

وجه أبناء المختطفين والمخفيين قسرا بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين رسالة للعالم من أمام بوابة المفوضية السامية باليمن صادرةعن أبناء المختطفين والمخفيين قسراً في سجون جماعة الحوثي وصالح المسلحة عنهم زهراء أحمد نوفمبر20/11/ 2017م.
 
وقال أبناء المختطفين في رسالتهم حصل موقع "العاصمة أونلاين " على نسخه منها أن أطفال العالم في هذا اليوم ينعمون بالاحتفال بيومهم العالمي للطفولة ونحن أبناء المختطفين في سجون الحوثي نعاني الكثير بسبب غياب آبائنا متمنيين أن ينعمون كباقي الأطفال بحضن الأب ودفء لمساته.
 
 
وأوضحت الرسالة أنه منذ أكثر من عامين وأباءهم في السجن بلا تهمة وأن الأطفال يعيشون أياما صعبة للغاية وهم مخفيين ولا يسمح لهم برؤيتهم الا في كل أسبوع بضع دقائق من خلف القضبان ومن مسافة لا يكاد يسمع فيها الصوت ولا تسمع كلماته.
 
وقالت أخت الطفل زكريا الجابري أن اخيها المتوفى قبل ثلاثة أشهر مات ولم يرى ابيه ولم يسمحوا لوالدها بإلقاء نظرة الوداع على شقيقيها مما ضاعف أحزانهم
 
وطالبت الرسالة السادة المدافعين عن حقوق الإنسان في المنظمات الدولية والمحلية تحمل المسؤولية تجاه الانتهاكات التي يتعرض لها أباءهم من قبل المليشيات.

ويعيش أطفال اليمن قهر وتشريدا في ظل غياب أباؤهم في سجون المليشيات منذ اجتياحها للعاصمة صنعاء في الـ 21سبتمبر 2014م.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً