×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

  تزامناً مع اليوم العالمي للطفل.. أبناء المختطفين يوجهون رسالة للعالم من أمام المفوضية السامية بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 20 نوفمبر, 2017 - 01:07 مساءً

وجه أبناء المختطفين والمخفيين قسرا بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين رسالة للعالم من أمام بوابة المفوضية السامية باليمن صادرةعن أبناء المختطفين والمخفيين قسراً في سجون جماعة الحوثي وصالح المسلحة عنهم زهراء أحمد نوفمبر20/11/ 2017م.
 
وقال أبناء المختطفين في رسالتهم حصل موقع "العاصمة أونلاين " على نسخه منها أن أطفال العالم في هذا اليوم ينعمون بالاحتفال بيومهم العالمي للطفولة ونحن أبناء المختطفين في سجون الحوثي نعاني الكثير بسبب غياب آبائنا متمنيين أن ينعمون كباقي الأطفال بحضن الأب ودفء لمساته.
 
 
وأوضحت الرسالة أنه منذ أكثر من عامين وأباءهم في السجن بلا تهمة وأن الأطفال يعيشون أياما صعبة للغاية وهم مخفيين ولا يسمح لهم برؤيتهم الا في كل أسبوع بضع دقائق من خلف القضبان ومن مسافة لا يكاد يسمع فيها الصوت ولا تسمع كلماته.
 
وقالت أخت الطفل زكريا الجابري أن اخيها المتوفى قبل ثلاثة أشهر مات ولم يرى ابيه ولم يسمحوا لوالدها بإلقاء نظرة الوداع على شقيقيها مما ضاعف أحزانهم
 
وطالبت الرسالة السادة المدافعين عن حقوق الإنسان في المنظمات الدولية والمحلية تحمل المسؤولية تجاه الانتهاكات التي يتعرض لها أباءهم من قبل المليشيات.

ويعيش أطفال اليمن قهر وتشريدا في ظل غياب أباؤهم في سجون المليشيات منذ اجتياحها للعاصمة صنعاء في الـ 21سبتمبر 2014م.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً