×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

مليشيا الحوثي تقتحم محلات تجارية بـ"صنعاء" وتجبر اصحابها على دفع مبالغ طائله (صور حصرية)

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 08 فبراير, 2018 - 12:34 مساءً

صورة حصرية لمليشيا الحوثي اثناء اقتحامها عدد من المحلات بصنعاء

اقتحمت ميليشا الحوثي، اليوم، محلات تجارية، في منطقة مسيك، بصنعاء، وأجبرت اصحاب المحلات على دفع مبالغ طائلة.

وحصل موقع "العاصمة اونلاين"، على صور حصريه لميليشا الحوثي اثناء الأقتحام للمحلات، والتي هددت بالسلاح كل من يرفض بإغلاق المحلات والاختطاف.

واكد شهود عيان، استياء البالغ لأصحاب المحلات من الانتهاكات الميليشا  وفرض الاتاوات المالية المتكررة، خصوصا مع زيادة الجبايات المالية من جهه، وارتفاع الأسعار من جهه اخرى.

وتستمر ميليشا الحوثي بالنهب المستمر للتجار والمحلات التجارية والمدارس الخاصة والشركات والقطاع الخاص بشكل عام لتمويل افرادها ورفد جبهاتهم القتالية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً